التجهيزات و الديكور

نهدف إلى تقديم حلول إيجابية تلبي احتياجات عملائنا من خلال التعاون الوثيق مع المهندسين المعماريين / العملاء من مرحلة التصميم الأولية نفسها. هدفنا هو إقامة شراكة قوية ودائمة مع موردينا ، من أجل زيادة القيمة المضافة لتقنيتنا باستمرار. أدى التزامنا بتعزيز تطبيق التكنولوجيا المتوافقة مع البيئة في الهندسة المعمارية إلى توفير كبير في الطاقة ، وبالتالي مساعدة البيئة ، وكذلك في تحسين ظروف المعيشة داخل المباني وفي رفاهية الأفراد الذين يشغلونها.

في مجموعة السيابي العالمية قسم الهندسة والعمارة نقدم مقاولات داخلية عالية الجودة تعمل في قطاعات البيع بالتجزئة والترفيه والقطاعات التجارية والسكنية. منذ تأسيسنا ، عملنا في جميع أنحاء سلطنة عمان لتقديم خدمات عالية الجودة لعملائنا الكرام من الشركات والأفراد.

لقد طورنا علاقات طويلة الأمد مع مجموعة واسعة من العملاء من خلال تحقيق المواعيد النهائية للمشروع ، وقيادة حلول التجهيزات و الديكور المبتكرة ، وإظهار أفضل قيمة وضمان عدم المساس بمعايير العمل العالية لدينا.

من خلال توظيف وتدريب قوة عاملة كبيرة من العاملين المؤهلين تأهيلا عاليا والمهارة مكملين بفرق التصميم الداخلية لدينا ، ومنشآت التصنيع والخدمات اللوجستية خارج الموقع ، قمنا بتطوير نموذج تشغيل فريد يقلل من التعرض لمخاطر سلسلة التوريد ويمكّننا من التحكم في التكلفة والتسليم مع تحقيق مستوى عال من التشطيب.