فالكون لتقنية المعلومات

رؤية الشركة

أن نصبح مزودًا عالميًا رائدًا لحلول تكنولوجيا المعلومات في سلطنة عمان ودول الخليج العربي الأخرى مع التركيز على الجودة والموثوقية والابتكار. البصيرة ، الابتكار و الإبداع ، ثلاث كلمات تميزنا عن الآخرين وسوف تقودنا إلى تحقيق رؤيتنا في تقديم حلول موثوقة وجودة عالية لعملائنا.

عن فالكون لتقنية المعلومات

فالكون لتقنية المعلومات هي ذراع تكنولوجيا المعلومات. هي شركة تابعة لمجموعة شركات السيابي الدولية مع أكثر من 600 موظف لشركات المجموعة المختلفة ، فالكون آي تي هي شركة رائدة في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات وتكامل الأنظمة ، مع التركيز على خدمات القيمة المضافة الصافية ، توفرها شركة فالكون لتقنية المعلومات. أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات المتكاملة والمبتكرة التي تغطي كلا من القطاعين العام والخاص في سلطنة عمان ، و تسعى لتوسيع رقعة تقديم خدماتها إلى دول الخليج العربي الأخرى.

تقدم فالكون ، الخدمات الاستشارية ، تصميم المشاريع ، إدارة المشاريع ، التنفيذ ، عقود الصيانة السنوية و الحلول التكنولوجية ، و هي شركة مكرسة لتقديم حلول متكاملة متكاملة ، باستخدام أحدث التقنيات ، ومراقبة الاتجاهات الجديدة لتقنيات المستقبل ، والتأكد من أن لدينا حلول تقدم تأثيرًا مفيدًا على أعمال عملائنا.

موظفي الشركة

تقوم شركة فالكون لتقنية المعلومات ببناء ثقافة الابتكار القائمة على مواهب الموظفين ، والتحالفات الإستراتيجية التي تركز على الاستثمار للتأكد من توفير حلول عالية الجودة والموثوقية.

لقد قمنا بتدريب موظفين على أحدث التقنيات التي نقدمها ، وقد تم تدريب مهندسينا مباشرة من موردينا في مراكز التدريب الخاصة بهم في أوروبا أو حتى محليًا في عمان من خلال المشاريع التي نقوم بها ، تخصصنا في التدريب الهندسي في مجالات مختلفة مثل 4G تنفيذ الشبكة من Nortel التي أصبحت الآن إريكسون من دورة تدريبية عقدت في ألمانيا ، في مجالات تكوين وإدارة EBSC ​​، وسلسلة EVDO و Passport 7000 ، وتكوين وتشغيل نظام BSS ، وتهيئة TN 1X SDH وصيانته ، وتهيئة CDMA 1X EVDO وعملياتها .

أيضًا دورة تدريبية في مصنع Marconi في ألمانيا حصلت عليها شركة Ericsson لتصميم وتهيئة الإرسال عبر وصلة الميكروويف بين BTS ونظام BSS الرئيسي الموجود في المكتب الرئيسي. بالنسبة لأنظمة الأتمتة وإدارة المباني ، حصل موظفونا على تدريب من مركز تدريب Beckhoff Automation في دبي ، الإمارات العربية المتحدة.

بالإضافة إلى الدورات التدريبية لشركة Cisco ، قامت أيضًا بتنظيم دورة تصميم وتنفيذ الكابلات من Ortronics التي حصلت عليها Legrand والمتخصصة في الكابلات الهيكلية. موظفينا لديهم خبرة في تركيب وإنهاء أنواع مختلفة من ملحقات الكابلات للألياف الضوئية وكابل Cat 6 UTP وفقًا لمعايير BICSI والمعايير الدولية.

مراكز الشبكات والبيانات

  • مراكز البيانات والخوادم وحلول UPS
  • الكابلات الهيكلية
  • شبكة الأجزاء النشطة (حلول التبديل والتوجيه)

مؤتمرات الصوت والفيديو والاتصالات عبر IPTV

  • أنظمة اتصالات الأقمار الصناعية
  • ميكروويف PTP ، حلول PMP
  • حلول Wi-Fi اللاسلكية
  • حلول الألياف إلى المنزل و GPON و DSL

الحماية و التأمين

  • حلول جدار الحماية UTM
  • برامج مكافحة الفيروسات وبرامج الحماية من النهاية إلى النهاية
  • حلول كاميرات المراقبة و التحكم
  • حلول التحكم في الوصول ووقت الحضور
  • حلول كشف التسلل السكاني
  • حلول المداخل الأمنية (الأبواب)
  • حلول الحواجز ومداخل التحكم

أنظمة إدارة المباني (بانوراما مول BMS)

دمج جميع أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ، والمصاعد ، والمضخات ، والخزانات ، واللوحات الكهربائية ، وكاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة ، وإنذار الحريق تحت منصة واحدة للتحكم في جميع المعدات الكهروميكانيكية ومراقبتها ، وأتمتة نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء من خلال نظام BMS مع جميع المبردات ، FAHU توفر s و CSU و FCU خفضًا كبيرًا في استهلاك الطاقة مما يقلل بشكل مباشر من قيم فواتير الكهرباء. مع تسلسل ذكي للتشغيل من خلال توفير أنواع مختلفة من أجهزة الاستشعار (الرطوبة والحرارة والضغط) وترموستات وصمامات وعدادات تدفق مثبتة في مواقع ومعدات مختلفة لتقليل الحمل الكلي لتقليل استهلاك طاقة المبردات والمضخات ، وأيضًا تلقائيًا قم بالتبديل بين المضخات والمبردات وفقًا لساعات تشغيلها لزيادة عمرها وتقليل تكلفة صيانتها. توفير الفواتير الإلكترونية شهريًا للعملاء لجميع عدادات الغاز والماء والكهرباء ووحدة حرارية بريطانية داخل المول من خلال دمجها في نظام فوترة واحد.

رقم الإتصال

+(968) 95779250

البريد الإلكتروني

Mustafa@omanfalcon.com

العنوان